Musanada showcases clients’ projects while going ‘geospatial’ at World Road Congress

2,597

 تستعرض شركة أبوظبي للخدمات العامة ” مساندة ” خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 26 من المؤتمر الدولي للطرق المقام في ابوظبي أحدث التقنيات التكنولوجية التي تستخدمها في تنفيذ مشاريع الطرق والبنية التحتية.

و تشارك مساندة في فعاليات المؤتمر ببرنامج إلكتروني تفاعلي يعمل بنظام الجيومكاني، والذي تقدم من خلاله -على مدار 5 أيام- أمثلة عملية ومعلومات وبيانات واقعية عن طريقة وآليات تنفيذها لمشاريع الطرق والبنية التحتية في إمارة أبوظبي وفقاً لأفضل الممارسات وأرقى المعايير العالمية.

وتقدم “مساندة” خلال الجلسات النقاشية التي تقام على هامش المؤتمر مجموعة من الأفكار والتجارب حول أحدث المعايير العالمية المتبعة في تنفيذ المشاريع، مشيرة إلى أنها تعتزم استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنفيذ مشاريع البنية التحتية المستدامة في إمارة أبوظبي خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الاستراتيجية للذكاء الاصطناعي.

وأكدت أهمية استخدام التقنيات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي لتعزيز سلامة شبكات الطرق والمواصلات، والاستثمار في البنية التحتية واستدامة ومرونة طرق النقل البرية والجسور والأنفاق وغيرها.

وأشارت الشركة إلى أنها توفر للمشاركين والزوار خلال الحدث فرصة الاطلاع على مبادراتها وخططها الاستراتيجية ومشاريعها المنجزة والحالية والمستقبلية والتي تنفذها في إطار الحرص على تجسيد رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة وبدعم مباشر من المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وسلطت شركة “مساندة” الضوء على أبرز المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً، وفي مقدمتها مشروع امتداد شارع الشيخ زايد بن سلطان بجزيرة أم لفينة وجزيرة الريم، والبالغ تكلفته الإجمالية نحو مليار و131 مليون درهم.

ويعزز مشروع جزيرة أم لفينة الربط بين جزيرة أبوظبي من جهة وجزيرتي الريم وأم لفينة من جهة أخرى، كما يسهم في تدعيم انسيابية الحركة المرورية ورفع مستوى سلامة مستخدمي الطرق، ويلبي متطلبات النمو والانتشار السكاني في الإمارة ويدعم التنمية السياحية والعمرانية فيها، ولا سيما أن الطريق الجديد والجسور المبنية عليه سيصبح بإضافاته التجميلية مكاناً جاذباً ومعلماً سياحياً بارزاً في إمار ة أبوظبي.

و سلطت الشركة الضوء على مشروع تطوير شبكة الطرق في منطقة ميناء زايد، /النفق الرئيسي/، البالغ تكلفته 1.3 مليار درهم، والذي سيربط جسر الشيخ خليفة بكل من نفق الشيخ زايد، وشارع الكورنيش مع توفير الانسيابية والتدفق الحر للحركة المرورية، بالإضافة إلى تطوير شبكة الطرق في منطقة ميناء زايد، مما يسهل حركة الوصول من جزيرة السعديات إلى منطقة الميناء وشمال جزيرة ابوظبي، وسيدعم هذا المشروع الحركة السياحية والعمرانية في منطقة الميناء والمناطق المجاورة، ومدينة أبوظبي بوجه عام، حيث تعمل الشركة على إنجاز هذه المشاريع بمواصفات عالمية.

وأكدت “مساندة” التزامها بتقديم أرقى المعايير في إدارة وتنفيذ المشاريع لدعم التنمية المحلية وتلبية تطلعات المجتمع بهدف مواكبة التنمية الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي وبما يجسد اهتمام حكومة أبوظبي بإرساء منظومة نقل متكاملة ومستدامة تتمتع ببنية تحتية عالية الجودة تتماشى مع أفضل المعايير العالمية وتواكب النمو السكاني والتطور العمراني وترسخ أركان التنمية الاقتصادية الشاملة في الإمارة بأبعادها الاقتصادية والمجتمعية والبيئية، بحيث توفر أفضل خدمات النقل والتنقل لأفراد المجتمع وتسهم في تحقيق السعادة والرفاهية لهم.

Express Your Reaction
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
Source Wam.ae
Jasa SEO ProfesionalJasa SEO Profesional

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More